RAP UAE A KSA

تــرانــا مركـبـيـن كاشــف يـقـول إنك ماسجـلت
يالله ســـجــل معانا وفـيـد وإستـفـيـد
wow
RAP UAE A KSA

تــرانــا مركـبـيـن كاشــف يـقـول إنك ماسجـلت
يالله ســـجــل معانا وفـيـد وإستـفـيـد
wow
RAP UAE A KSA
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةgameأحدث الصورالتسجيلدخول

المواضيع الأخيرة
» القران الكريم
كيف تصبح مصمم بارع؟؟ Icon_minitimeالجمعة فبراير 03, 2012 12:15 pm من طرف ms.$lash

» فليم مناحي كااااااااامل
كيف تصبح مصمم بارع؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 1:23 pm من طرف www.elmeer.yoo7.com

» جديد قروب عيال الغربيه 2009
كيف تصبح مصمم بارع؟؟ Icon_minitimeالأحد يوليو 19, 2009 9:43 am من طرف đaЯk ńigĥt

» ¨¨¨™`•.•`¤¦¤( جميع أغاني وكر العصفور )¤¦¤`•.•` ™¨¨¨°
كيف تصبح مصمم بارع؟؟ Icon_minitimeالأحد يوليو 19, 2009 9:30 am من طرف đaЯk ńigĥt

» لحظة لو سمحت .......هل تعرف كيف تدير نقاش ناجح؟
كيف تصبح مصمم بارع؟؟ Icon_minitimeالسبت يوليو 04, 2009 7:50 am من طرف مجنون فيها

» ايها اجمل قلب يحب ام عين تحترمك
كيف تصبح مصمم بارع؟؟ Icon_minitimeالسبت يوليو 04, 2009 7:49 am من طرف مجنون فيها

» لمسح جميع مافي الجهااااااز
كيف تصبح مصمم بارع؟؟ Icon_minitimeالجمعة يوليو 03, 2009 7:02 pm من طرف سلطان

» قلوب لايمكن الاتصال بها
كيف تصبح مصمم بارع؟؟ Icon_minitimeالجمعة يوليو 03, 2009 6:53 pm من طرف سلطان

» كن هـاأإأدئــاً ~>تبــــدع~
كيف تصبح مصمم بارع؟؟ Icon_minitimeالجمعة يوليو 03, 2009 6:52 pm من طرف سلطان

العنصر

كيف تصبح مصمم بارع؟؟

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مشاعر وله
نــور ذهـبـي
نــور ذهـبـي
مشاعر وله

انثى العمر : 34
الـنـقـاط : 253

كيف تصبح مصمم بارع؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: كيف تصبح مصمم بارع؟؟   كيف تصبح مصمم بارع؟؟ Icon_minitimeالجمعة مارس 27, 2009 6:36 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد الله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه و سلم
وبعد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهديكم هذا الموضوع لكل من يريد أن يصبح مصمم

لا تنسونا من الدعاء في ظهر الغيب ..
كيف أصبح مصمم بارع ومحترف؟
أخي/أختي سوف أعطيكم أسهل الطرق لتكونوا من المصممين البارعين بإذن الله.

بداية ما هوالتصميم:

التصميم هو شي نكونه بداخلنا أي في ذهننا ونرسمه بالطرق التي نحبها ونطبق هذا الشيء بالعمل أي أننا نقوم بتطبيق ما كان بداخل ذهوننا ونضيف علية خبراتنا..

أنواع التصاميم:

لكل منا لدية خبرة في مجال معين في التصميم منا المختصين في تصميم التواقيع و المختصين في تصميم وجهات المواقع و البنرات والإعلانات والكروات و الرسومات إلى آخره.

برامج التصاميم:
طبعا كلنا بنعرف أن برامج التصاميم كثيرة وعددها لا يحصى وأهمها
PhotoShop
flash
3d max
PowerPoint
ToonBoom
و انتم اخبر مني في هذا المجال وكل برنامج له ميزة خاصة
كيف أبدا في مشوار التصميم:

أخي/أختي الكل منا سأل نفس السؤال في بداية المشوارطبعا أخي/أختي عندما تطلب من بعض البشر أوتسألهم يجاوبوا أن هذا شي صعب وياخذ منك وقت طويل وبس يخلوا نفسك تطلع منه الفكرة وأيضا يعملوا لك عقدة نفسية وبتصير تقول لحالك ياريت لو أني ما فكرت فيه هالشي وبتشيل هالفكرة من راسك...لكن أخي/أختي (إن الله مع الصابرين....)

انت تحلى بالصبر يعني أخي/أختي لاتفكر انك راح تكون مصمم بارع بدون ما تتعب وبدون ما تخطي أول خطوة ولا تخاف أخي/أختي ما في شي يخوف يعني أنا متأكد ستبدأ بفتح أحد برامج التصميم راح تشوف أن الدنيا فتحت بوجهك وان كل شي سهل بس لازم تركيز ^^.

اخطي أول خطوة في عالم التصميم:
طبعا أخي/أختي التصميم عالم كبير ما له نهاية وكل مرة بتجد فكرة جديدة وطريقة جديدة يعني بس تبدأ كل شي بيصبح واضح أخي/أختي هذي الطرق إللي أغلبية أو حتى كل المصممين البارعين اليوم أول ما بدو بدو بالطرق هذي والان ما شاء الله نراهم من اكبر المصممين في العالم اجمع..

1-إذا كان معك فلوس تقدر تدخل معهد أو دورة في بلادك لتعليم التصميم وأنا متأكده إن المعاهد والدورات موجودة في مدينتك أو بلادك أو بمكان قريب منك.

2-ابحث عن دروس في مواقع التصميم طبعا حسب البرنامج إللي انت بتصمم فيه يعني إذا كان فوتوشوب أو فلاش إلى آخرة.

3- حاول دائما أن تكون صبور وطبق الدرس بالترتيب وبدون تهور ولا تحزن إذا النتيجة ما كانت متطابقة.

4- لا تترد في تطبيق الدرس إذا كان طويلأ و عندك إحساس انه صعب لأن إذا بتقول انه صعب راح يضيع منك الثقة بالنفس وعمرك ما راح تتقدم.

5- لاتتردد في سؤال الآخرين واطلب منهم بعض الدروس في التصميم أو أن يعلموك بعض الأدوات في البرنامج وبعض الخداع.

6- ابدأ وإياك أن تقول أنا محترف في التصميم أي بمعنى أن تعتقد انك فهمت كل شي وان لا تكمل المسيرة فذلك سوف ينقص من خبرتك التي تعلمتها وأيضا عزيزي كما تحدثت قبل أن التصميم عالم كبير وكل مرة بتتعلم فيه شي يعني عالم بلا حدود.

7-لا تتجرأ على المبتدئين وحاول انك تساعدهم ولا تنسى انك كنت أحدهم وكمان لا تعتقد أن المبتدئين لايدركون بعض الأشياء وانت متقدم وتعلم أشياء أكثر منهم في مجال التصميم لذلك أبدا لا تتجرأ انك تعامل أحدا المبتدئين كوسيلة مهزلة أوأن لا تقوم بمساعدته وتذكر انك انت أيضا كنت في احد الأيام بحاجة للمساعدة وتطلب المساعدة وإذا طلب رأيك في تصميم أعطيه رأيك الصريح وعلمه أين الخطأ حتى يكون في المستقبل حذر ويختار الأدوات المناسبة.

كيف أصبح مصمم محترف:
وهو أخر شي طبعا اخوي ما دام انت كل يوم بتمر على درس جديد وبطبقة بيتولد عندك أنواع من الخبرة وتكتشف انك انت قادر على اختراع طرق تصاميم وكتابة دروسك وأيضا بتصير تعرف بعض الخداع وكما أيضا عزيزي بيصير في عندك شي اسمه انفتاح في مجال التصميم وما دام انك يوم عملت تصميم توقيع ويوم عملت تصميم بطاقة و صرت خبير في هالاشياء ومع كثرة الممارسة انت أصبحت محترف ولكن أخي لا تنسى إن كل محترف أيضا مبتدأ ولا تتوقف أبدا أخي وكمل المسيرة.

وأتمنى أن ينفع الموضوع هذا إخواني وأعزائي الذين يحلمون أو يتمنون أن يصبح لديهم خبرة في مجال التصميم..
وتم بحمد من الله سبحانه وتعالى

منقول للفائدة
al_msafer90
الــمــرآآآقــب الـعآآم
الــمــرآآآقــب الـعآآم
al_msafer90

ذكر العمر : 34
الـنـقـاط : 407

مُساهمةموضوع: كيف تصبح مصمم بارع؟؟   كيف تصبح مصمم بارع؟؟ Icon_minitimeالأحد أبريل 26, 2009 3:45 am

ادعي لكي من صميم قلبي ان الله
لا يحرمنا طلتك البهيه
موضوع لافت للاهتمام
للامام
انشاء الله
đaЯk ńigĥt
المدير العام ..}
المدير العام ..}
đaЯk ńigĥt

ذكر العمر : 38
الـنـقـاط : 1384

مُساهمةموضوع: رد: كيف تصبح مصمم بارع؟؟   كيف تصبح مصمم بارع؟؟ Icon_minitimeالإثنين أبريل 27, 2009 2:09 pm

يسلمووو مشاعر على هيك موضوع
لا ننحرم منك يارب
تقبلي مروري العطر
سلطان
الإدارهـــ
الإدارهـــ
سلطان

ذكر العمر : 35
الـنـقـاط : 646

مُساهمةموضوع: رد: كيف تصبح مصمم بارع؟؟   كيف تصبح مصمم بارع؟؟ Icon_minitimeالإثنين أبريل 27, 2009 2:43 pm

احلى تعليق لحلى مشاعروله
الله لايحرمنا منك ومن واضيعكـ الحلوه

مشكورهــ

تقبلي مروري

كيف تصبح مصمم بارع؟؟
صفحة 1 من اصل 1